تنبيه! هذا الاعلان منتهى الصلاحية.

اجهزة كشف الذهب جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000

كاشف الذهب
الذي يستخدم خاصية أن الموجة الكهرومغناطيسية المنبعثة من ملف الهوائيات يمكن أن تحدث تغيرًا في الجهد في تجويف يرسل هذا التغيير إلى مكبر صوت مضخم للطاقة وقسم مرشح الدخل ، ويوفر جهدًا كهربائيًا على مكبرات الصوت ، مما يقطع بعض التأثيرات الكبيرة. العمق وتغيير عمق الرؤية القدرة. يمكّنك هذا من فهم كيفية تحليق الذهب بالطرق التقليدية.


جهاز جولد مونستر 1000 هو أفضل وأشهر وأشهر أجهزة الكشف عن الذهب ، وذلك باستخدام خصائص الجهاز
. في كاشف الوحش النموذجي الذهبي ، يمكنه الكشف بكفاءة حتى عن قطعة واحدة صغيرة جدًا من الذهب في فدان من التربة أو أقل من جرام واحد في 1000 متر مكعب من الماء.

بدون استخدام المجال الكهربائي أو ترتيب هوائي التلفزيون (بدون ملف) ، يمكنه تعقب أنابيب القضبان النحاسية وزيادة الحساسية 1000 مرة أعلى من تلك الموجودة في أجهزة الكشف الأخرى. ليست هذه الادعاءات كاذبة فحسب ، بل إنها تستند إلى حد الكشف لعام 1987.

Gold Monster 1000 هو أفضل كاشف وأكثر تفضيلاً من بين جميع الأجهزة الأخرى لأنه لم يكن لديهم المعرفة الكافية ليكونوا خبراء في الكشف من المجالات الكهرومغناطيسية في عام 1987 وبالتالي لا يفهمون كيفية استخدام Gold Monster



يبحث بعض الناس عن الذهب ، لكن الوحش الذهبي 1000 يكتشف. لنفترض أنك تريد البحث عن الذهب الذي يدخل الكنوز المفقودة ، فاستخدم الكاشف أولاً لإجراء مسح. على اليسار توجد خريطة كنز على الجدران ، واعلم أن هناك شيئًا بداخلها.

فيما يلي ما تقدمه لك أجهزة الكشف عن الصوت والتي لا يقدمها الآخرون

• الوضع المعدني بالكامل – يحتوي أيضًا على 99 مستوى إمكانية معالجة الإشارات مع التغذية المرتدة الصوتية
– في وضع التتبع (تحت الأرض) ، يكتشف ما يصل إلى 18 بوصة في العمق


حتى الآن، كان هناك دائما مساومة بين التردد والحساسية عند تحسين أداء الكاشف عن الذهب ، لأن الترددات المنخفضة هي أكثر حساسية لشذرات الذهب الأكبر والترددات الأعلى هي أكثر حساسية لشذرات الذهب الصغيرة.
عند مقارنة الكاشفات عن الذهب، فأن الثلاثة منحنيات في الرسم البياني تمثل قدرة كل كاشف عن الذهب في العثور على شذرات الذهب الصغيرة ذات الحجم المعين، في أقصى عمق ممكن. ستجد معظم اجهزة كشف الذهب الشذرات الكبيرة جدا للذهب التي تحت السطح مباشرة، ولكن تحدد حساسية اجهزة كشف الذهب عدد الشذرات • الأصغر التي سيتم استردادها في الأرض الصعبة (الصاخبة) التي في الأعماق الأكبر.

اجهزة كشف الذهب جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000
السعر: 1400 جنيه مصرى
نوع الخدمة: معروض
مدة الاعلان: شهرين
الدولة: مصر
المدينة: القاهرة
عفوا! هذا الاعلان منتهى الصلاحية.
نشر منذ 578 يوم 18 ساعة 48 دقيقة 115 مشاهدة
تنبيه هام: نرجو التحقق من البيانات المنشورة قبل اجراء اى اتفاقيات والموقع غير مسؤول عن ذلك.

اعلانات مشابهة


اغلاق

البريد الالكترونى *
الاسم *
الهاتف
الرسالة *
كود التحقيق *
CAPTCHA security code

اغلاق
الابلاغ عن: "اجهزة كشف الذهب جهاز كشف الذهب وحش الذهب 1000"

البريد الالكترونى *
الاسم *
الهاتف
الرسالة *
كود التحقيق *
CAPTCHA security code