فيرست موتورز تطلق سيارة Santa Fe 2013

1646 مشاهدة

خضعت سيارة Santa Fe 2013 الصديقة للبيئة لإعادة تصميم شامل بمحرك جديد وهيكل انسيابي ، جعلها في الصدارة ضمن فئتها على مستوى السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات المتوسطة الحجم. وبإضافتها لميزات الكفاءة في استهلاك الوقود والمستويات المتقدمة في جميع الجوانب، تكون هيونداي قد بثت طاقة جديدة في سوق السيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات للجيل القادم من المركبات.
تتميز سيارة Santa Fe بتصميم ذكي يجمع بين المظهر الأنيق ومتانة السيارة وقوتها. تولد سيارة Santa Fe الجديدة الطاقة والسرعة بسهولة، وتتمتع بكفاءة مذهلة في استهلاك الوقود، إضافة لناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ومحرك بسعة 3.3 لتر ذو 6 إسطوانات وبقوة 276 حصان.
اتبعت سيارة Santa Fe الجديدة الفلسفة التصميمية الجديدة لهيونداي "النحت المنساب" 'Fluidic Sculpture'، إضافة لتميزها بالمواصفات الفريدة لتصميم "حد العاصفة أو Storm Edge"، الذي يتضمن تصميم الشبك الأمامي السداسي المميز لدى هيونداي والمستخدم في معظم مجموعة مركباتها الجديدة، لرسم الصورة المستقبلية العصرية للسيارات الرياضية المتعددة الإستخدامات. أما التصميم الداخلي فهو أيضاً يتسم بالعصرية والجرأة، حيث تتمتّع لوحة القيادة والكونسول الوسطي بلمسات راقية تضاهي سيارات السيدان الحديثة الفخمة.
يقدم الجيل الثالث من سيارة Santa Fe قاعدة عجلات طويلة وثلاث صفوف من المقاعد تسع لسبعة ركاب في طراز يعكس المزايا الإستثنائية الرائعة في تفاصيل سيارات السيدان المريحة، كما تجمع السيارة كل ما يثير الإعجاب من أعلى المستويات التي تضمن الأمان والتي تشمل سبع وسادات هوائية و مجموعة من المزايا المبتكرة التي زودت بها كل سيارة Santa Fe.
سواءاً كنت تقود من أجل المغامرة أو تقود لتعبر شوارع المدينة فإنك بلا شك ستجد هيونداي Santa Fe الأفضل قيادةً في جميع الأوقات والأكثر أناقة.
تلتزم شركة فيرست موتورز وهي جزء من مجموعة إستثمارات الزياني، إلتزاماً كاملاً لتؤكد للسوق البحريني بأن هيونداي هي بالفعل علامة تجارية متميزة تمثل قيمة فريدة والإختيار الإقتصادي ذو الجودة العالية . حيث تتجلى ثقة العملاء في هيونداي من خلال عرض ضمان لمدى الحياة الرائع المتوفر لجميع طرازات هيونداي للركاب ومركبات هيونداي التجارية.


1646 مشاهدة